أفضل مقيم عقاري مكة

مقيم عقاري مكة

يعتبر إنشاء مكتب مقيم عقاري مكة من أهم طموحات المقيمين العقاريين داخل المملكة وذلك لتميز مدينة مكة المكرمة في هذا المجال واتساع السوق بها بالإضافة إلى وجود اكبر كيانات التقييم بها مثل شركة مقيم المحترف.

مقيم عقاري مكة

تعد مدينة مكة المكرمة من أهم المدن في مجال التقييم العقاري ويرجع هذا إلى أنها أهم مركز ديني اسلامي على الإطلاق مما يجعلها من أكبر المدن السياحية في العالم التي تستقبل في العام الواحد الملايين من الحجج،

لذلك فيزداد بها المنشآت السياحية من فنادق والنزل المخصص لاستقبال الحجاج والمعتمرين، وبسبب ذلك تصبح وجهة لجميع المقيمين المحترفين.

شركة المقيم المحترف

هي من أكبر شركات التقييم العقاري داخل المملكة العربية السعودية التي تم انشائها منذ 20 عام علي يد رئيس مجلس إدارتها غازي الحارثي تستطيع أن تحتل مكانة متميزة داخل السوق السعودي للتوسع في إنشاء الفروع في مدن الرياض وجدة ومكة وغيرها من المدن السعودية.

وتمتلك سابقة اعمال مع أكبر المؤسسات الرسمية مثل (وزارة العدل – وزارة النقل – هيئة إنقاذ) وغيرها، وتقدم الشركة جميع خدمات التقييم لكل أنواع المنشآت وهي:

  1.     المباني السكنية باختلاف أنواعها (شقق – فلل – الأبراج)
  2.     الفنادق.
  3.     المستشفيات.
  4.     محطات وقود.
  5.     مباني إدارية.
  6.     منشآت صناعية أو اقتصادية.
  7.     المدارس.
  8.     مزارع.

رؤيتنا المقيم المحترف

في عصرنا الحالي وتحت تأثير العولمة والتكنولوجيا وجب علينا تقديم خدمه متميزة ،لمجتمعنا تضاهي ما تقدمه دول العالم الأول في مجالنا وهنا كان التحدي بأن نقدم خدمات ذات قيمة استثنائية تواكب تغييرات السوق المحلي والعالمي من حيث الجودة الدقة الشمولية و السرعة.

محفوفه بعشرين عاما من الاتقان وضعنا نصب أعيننا احتياجات عملائنا وكان هدفنا دعمهم في مجال التقييم العقاري بأفضل المعايير العالمية من خلال الخبرات المحلية ،بفاعلية وإحترافية تدعم شركة المقيم المحترف في السوق المحلي.

تقديم خدمات الدراسات والإستشارات العقارية

المتخصصة بجميع أنواعها للشركات والمستثمرين والأفراد على حد سواء لدعمهم على إتخاذ القرارات الإستثمارية المناسبة معتمدين في ذلك على الطرق والأساليب العلمية.

لا تتردوا بالتواصل معنا  ك مقيم عقاري معتمد والحصول على ادق التقييمات والاستشارات العقارية.

قد يهمك ايضا التعرف على افضل شركة تقييم عقاري

كذلك :ماهي شروط مقيم عقاري

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.